recent
أخبار ساخنة

بتوجيه الملك.. صرف أكثر من 1.6 مليار ريال معونة لمستفيدي الضمان الاجتماعي

الصفحة الرئيسية

 أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بصرف ستمائة وواحد وتسعين مليون وسبعمائة وأربعة وعشرين ألف ريال لمستحقي الضمان الاجتماعي إعانة للشهر المبارك. رمضان.

بتوجيه الملك.. صرف أكثر من 1.6 مليار ريال معونة لمستفيدي الضمان الاجتماعي
بتوجيه الملك.. صرف أكثر من 1.6 مليار ريال معونة لمستفيدي الضمان الاجتماعي


أعرب وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين على هذه اللفتة الأبوية المدروسة والسعي لتوفير الحياة الكريمة لجميع الأسر الأمنية ، وإلى تساعد على تلبية احتياجاتهم وتلبية متطلبات الحياة ، خاصة في هذا الشهر المبارك.


وقال: إن توجيهات خادم الحرمين الشريفين تعكس مدى اهتمام واهتمام الحكام -حفظهم الله- بتقديم كل ما يخدم مستفيدي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، داعياً الله عز وجل. أن يكافئ خادم الحرمين الشريفين بمكافأة ، ويضع ذلك في ميزان حسناته.


وأوضح أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بدأت بالتنسيق مع وزارة المالية ، بهدف صرف المساعدات ، في تنفيذ الأمر الملكي الكريم خلال 72 ساعة - إن شاء الله - ، مبينا أن عون خادم الحرمين الشريفين. من الحرمين الشريفين إلى العائلات الأمنية تعتبر بمعزل عن حساب الزكاة.


أكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية أن الوزارة مستمرة في خططها المستقبلية لتعزيز طاقات الأفراد وتمكينهم من الوصول إلى مرحلة الإنتاج بدلاً من الحاجة ، والأمن بدلاً من الأمن ، بالإضافة إلى خلق الثقافة والتغيير التنموي الاجتماعي. من خلال جعلهم مساهمين فاعلين في التنمية الاقتصادية الوطنية لتحقيق تطلعات القيادة - حفظه الله - بحيث تصبح الوزارة لاعباً أساسياً ومساهماً في النهضة الحضارية ، بنفس وتيرة المملكة. رؤية 2030.


وبين الدكتور الحقباني أن الوزارة تهدف في المرحلة المقبلة إلى إعداد الموارد البشرية لعملاء التنمية الاجتماعية والمستفيدين في مختلف المناطق ، وتحويلهم إلى طاقات منتجة من خلال الرعاية والتدريب والتطوير. تأهيل الأفراد ومؤسسات ومراكز الرعاية الاجتماعية المختلفة ، ضمن منظومة العمل والتنمية الاجتماعية بشكل عملي متعلق بتوجهات سوق العمل ، من خلال البرامج والمشاريع المختلفة المقدمة التي تساهم في تحسين قدرات الأفراد ، وزيادة دخولهم ورفع مستوى دخلهم. مستوى معيشتهم.

بتوجيه الملك.. صرف أكثر من 1.6 مليار ريال معونة لمستفيدي الضمان الاجتماعي
Olfat Alhaj

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent