recent
أخبار ساخنة

طريقة اصدار رخصة قيادة عن طريق أبشر.

الصفحة الرئيسية
أصبحت طريقة إصدار رخصة القيادة عبر منصة ابشر أصبحت الطريقة سهلة و بسيطة للغاية ، ويكفي ان تتبع الخطوات التي حددتها وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية ، والتي نوضحها في السطور التالية ، حتى يتمكن سكان المملكة من ذلك. يمكن الحصول على رخصة القيادة بكل سهولة. لمعرفة التفاصيل ، اتبع الخطوات التالية.
طريقة اصدار رخصة قيادة عن طريق أبشر.
طريقة اصدار رخصة قيادة عن طريق أبشر.

 اصدار تصريح قيادة

أتاحت المملكة العربية السعودية للمواطنين و المقيمين على أراضيها إصدار رخصة قيادة سارية المفعول للقيادة بشكل قانوني في المملكة العربية السعودية، وذلك بشكل إلكترونية من خلال مديرية الأمن العام عبر منصة أبشر.

و لكي تستطيع التسجيل اتبع خطوات إصدار رخصة قيادة في المملكة عبر أبشر  وتشمل ما يأتي:

  • قم بالذهاب إلى منصة أبشر من هنا .
  • قم بتسجيل بيانات المستخدم الخاصة بك 
  • قم باختيار خانة إصدار رخصة قيادة.
  • يجب عليك تحديد موعد لدى إحدى مدارس تعليم القيادة المتاحة في المملكة ، لاداء الاختبار النظري للقيادة،
  • بمجرد قبول طلبك، ستتلقى رسالة تؤكد تسجيلك.

  • يجب عليك اولًا واجتياز الساعات والمتطلبات اللازمة لسواقة المركبة، وهو عبارة عن عمل الفحص الطبي بالمراكز المعتمدة، بما في ذلك المراحل العلمية والنظرية، بإشراف الإدارة العامة للمرور.
ملاحظة

تم اعفاء المتقدمون من الاختيار إذا كانوا يحملون رخصة قياد دولية او أجنبية، بشرط ان تكون سارية المفعول سارية المفعول معترف بها من قبل الإدارة المختصة في المملكة.

الى هنا نكون قد انتهينا من كتابة هذا المقال الذي وضحنا لكم فيه على: طريقة اصدار رخصة قيادة عن طريق أبشر. ٫٫ أرجو أن تكونوا قد استفدتم من هذه الخدمة عبر منصة ابشر، دمتم بخير.

طريقة اصدار رخصة قيادة عن طريق أبشر.
Olfat Alhaj

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent