recent
أخبار ساخنة

علاج انتفاخ البطن وضيق التنفس بالاعشاب | كيفية علاج انتفاخ القولون وضيق التنفس

علاج انتفاخ البطن,انتفاخ القولون,علاج انتفاخ القولون,علاج انتفاخ البطن والغازات,القولون العصبي وعلاجه,علاج الغازات,اعراض القولون العصبي,علاج انتفاخ القولون والامساك,علاج الغازات وانتفاخ البطن,علاج القولون العصبي بالاعشاب,انتفاخ القولون العصبي وعلاجه,القولون العصبى وعلاجه.
علاج انتفاخ البطن وضيق التنفس بالاعشاب | كيفية علاج انتفاخ القولون وضيق التنفس
علاج انتفاخ البطن وضيق التنفس بالاعشاب | كيفية علاج انتفاخ القولون وضيق التنفس



علاج انتفاخ البطن وضيق التنفس
بالأعشاب تعتبر الأعشاب الطبيعية هي أحد أفضل طرق الطبيعية لعلاج انتفاخ القولون التي يبحث عنها العديد حيث عند اللجوء للعلاج بالمواد الكيميائية يسبب الكثير من الأعراض الجانبية المضرة بالصحة النفسية والجسدية وخاصة عند تناوله باستمرار فهل يمكن علاج انتفاخ المعدة وضيق التنفس بالأعشاب.

اسباب انتفاخ البطن وضيق التنفس بالاعشاب

يوجد اسباب عديدة تسببت بالمشكلات العضوية والنفسية التي تسبب انتفاخ البطن وبالتالي ضيق التنفس ومنها اهم هذه الأسباب الأتي:

القولون العصبي: تحدث انتفاخات البطن نتيجة تناول أطعمة تسبب التهاب وتهيج القولون , أو عند حدوث مشاكل نفسية جعلت الشخص يشعر بالضيق والقلق.
عسر الهضم:  تناول أطعمة التي تختوي على دهون مشبعة أو كميات كبيرة من النشويات يصعب على المعدة هضمها وتنتفخ مما يتسبب في ضيق التنفس ورفع مستوى الكولسترول في الدم.
الحمل: أثناء الحمل تضطرب الهرمونات وتتمدد عضلات البطن وتضغط على الرئتين وباقي أجهزة الجسم مما يتسبب في ضيق التنفس وانتفاخ البطن ووجود غازات .
الإمساك: الإمساك قد يتسبب في حبس الغازات والفضلات داخل الأمعاء مما يتسبب في انتفاخ وزيادة حجم البطن بشكل ملحوظ وبارز ويكون هناك صعوبة و ضيق في التنفس .

علاج انتفاخ القولون وضيق التنفس

البابونج : يعتبر البابونج من أكثر الأعشاب الشهيرة التي تحتوى على مضادات حيوية و طبيعية و تساعد على معالجة التهابات المعدة والقولون و تقلل من انتفاخ البطن فهو يعتبر مهدئ فعال لأغشية البطن الملتهبة ويحتوي على خواص حامية أيضا للمعدة وعلاج انتفاخ البطن بالأعشاب.
زنجبيل : يعتبر الزنجبيل من أفضل انواع الأعشاب الطبيعية لعلاج انتفاخ البطن ويمكن تناول الزنجبيل تناوله طازج مبشور عند حدوث الانتفاخ وسوف تشعر بالراحة وسهولة التنفس فورا.

اعشاب لعلاج ضيق التنفس

هناك مجموعة من الاعشاب المفيدة ، التي اثبتت فعاليتها و  كفاءتها في علاج مشاكل ضيق التنفس وتساعد ايضاً في التخفيف من ضيق التنفس ومن هذه الاعشاب:

  • عشبة الروزماري
  • اعشاب النعناع
  • اعشاب اوراق الهندباء
  • اعشاب البابونج



علاج انتفاخ البطن وضيق التنفس بالاعشاب | كيفية علاج انتفاخ القولون وضيق التنفس
Olfat Alhaj

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent