recent
أخبار ساخنة

منصة مدرستي تسجيل الدخول

الصفحة الرئيسية
منصة مدرستي تسجيل الدخول السعودية هي خدمة إلكترونية تقدمها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، وتهدف إلى تسهيل التعلم عن بُعد لطلاب وطالبات المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، خاصة في ظل انتشار جائحة كورونا المستجد. تم إنشاء هذه المنصة من قبل الوزارة لضمان استمرارية العملية التعليمية بدون توقف. 
منصة مدرستي تسجيل الدخول




تم فتح باب التسجيل على منصة مدرستي تسجيل الدخول  ليستفيد منها الطلاب والمعلمون، وذلك من خلال الدخول إلى النظام الإلكتروني الخاص بالمنصة. تقدم المنصة خدمات مثل الواجبات المنزلية وتسهيل تنزيل المواد التعليمية. بالإضافة إلى ذلك، تتيح المنصة للمعلمين فرصة التسجيل والاستفادة من مزاياها. لمزيد من المعلومات حول كيفية التسجيل واستخدام منصة مدرستي، يمكنك الاطلاع على التفاصيل في هذا المقال."


رابط منصة مدرستي الرسمية تسجيل دخول

يمكنك الدخول الى رابط منصة مدرستي الخاص بتسجيل الدخول :

  • وبعد تسجيل الدخول قم بادخال بيانات تسجيل الدخول .

تسجيل دخول مدرستي للطلاب

  • يمكنك تسجيل الدخول الى منصة مدرستي للطلاب وذلك من خلال الرابط المباشر التالي https://schools.madrasati.sa
  • ومن ثم تقوم بإدخال بيانات تسجيل الدخول الخاصة في الطالب .
  • و سيتم تسجيل دخول الطلاب في المنصة التعليمية مدرستي .


منصة مدرستي تسجيل الدخول

يبحث الكثير من الطلاب في المملكة عن منصة مدرستي لتسجيل الدخول حتى يتمكنوا من استمرار مرحلة التعليم لديهم والحصول على المنهج الدراسي. يمكن التسجيل على منصة مدرستي التعليمية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي وكذلك عبر التطبيق المصرح به من وزارة التربية والتعليم السعودية للطلاب وأولياء الأمور.

  • لتحميل تطبيق توكلنا على هاتف Android أو iPhone، يمكنك استخدام الروابط التالية:
  1. لتحميل التطبيق على نظام Android: [رابط تحميل توكلنا لنظام Android]
  2. لتحميل التطبيق على نظام iPhone: [رابط تحميل توكلنا لنظام iPhone]

  • بعد تثبيت التطبيق، ابحث عنه في قائمة التطبيقات على هاتفك وافتحه.
  • بعد فتح التطبيق، ستظهر لك شاشة تسجيل الدخول. ادخل رقم الجوال الخاص بك والرقم السري، ثم انقر فوق زر "تسجيل الدخول".
  • في حالة عدم تمكين حسابك بعد، قم بتسجيل جديد باستخدام رقم الجوال الخاص بك. ستحتاج إلى إدخال بعض المعلومات الأخرى مثل الاسم وتاريخ الميلاد والجنس والبريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • بعد تسجيل الدخول بنجاح، ستجد الأقسام المختلفة للتطبيق مثل الصحة والتعليم والتنقل. انتقل إلى قسم "التعليم" للوصول إلى منصة مدرستي.
  • ستظهر لك صفحة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي. ادخل بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك (اسم المستخدم وكلمة المرور) التي تلقيتها عند تسجيل الدخول إلى تطبيق توكلنا.
  • بمجرد تسجيل الدخول بنجاح، ستكون قادرًا على الوصول إلى جميع الموارد التعليمية والمهام المعينة من قبل المدرسين على منصة مدرستي.

يجب عليك اختيار الطريقة المناسبة لك لكي تستطتطيع تحميل تطبيق مدرستي.



الى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال لهذا اليوم و المقدم عبر موقع شاطئ المعرفة والذي وضحنا لكم فيه ، منصة مدرستي تسجيل الدخول، وكذلك طريقة رابط منصة مدرستي الرسمية تسجيل دخول،تسجيل دخول مدرستي للطلاب، بالتوفيق ان شاء الله.



منصة مدرستي تسجيل الدخول
Olfat Alhaj

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent