recent
أخبار ساخنة

تحويل الرصيد من مفوتر إلى مسبق الدفع موبايلي

الصفحة الرئيسية
قدمت شركة موبايلي ، خدمة تحويل الرصيد، للعملاء، لتمكنهم من ان يقوموا بتحويل رصيد من مفوتر إلى مسبق الدفع ، بكل سهولة ويسر ، وذلك عن طريق استخدام الرموز الخاصة بالخدمة ، وتمكن هذه الخدمة لجميع المشتركين في الخطوط المفوترة ، و المسبقة الدفع من ان يقوموا على التحويل الرصيد إلى عميل آخر مسبق الدفع ، ايضا مع وجود خدمة تحويل رصيد موبايلي ، يمكن للعملاء أيضا من معرفة جميع الشروط والأحكام، لخدمة تحويل الرصيد من خط مفوتر لخط مسبق الدفع ، من خلال القراءة لهذا المقال، سوف نتعرف معكم أيضاً على طريقه التحويل لرصيد من مفوتر إلى مسبق الدفع موبايلي.

التحويل لرصيد من مفوتر إلى مسبق الدفع من موبايلي

تمكن موبايلي العملاء، من إمكانية، التحويل للرصيد من مفوتر إلى مسبق الدفع موبايلي، عن طريق استخدام الطريقة التالية:
  • يمكنكم الان ان تقوموا بتحويل الرصيد من مفوتر إلى مسبق الدفع موبايلي ، وذلك من خلال ارسال رسالة نصية للرقم 1100 ويجب ان تحتوي هذه الرساله على رقم المحول له متبوعة أيضا بمسافة ومن ثم المبلغ المراد ان يتم تحويله ( 5, 10, 15, 20 )ومن ثم الرقم المحول له. ويمكن كذلك تحويل الرصيد من مفوتر إلى مسبق الدفع موبايلي؛ من خلال تطبيق موبايلي، أو من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي موبايلي، وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى حسابي بموبايلي، ويمكن أيضاً تحويل رصيد من خلال إدخال الرقم من اليسار إلى اليمين: #123* ثم الضغط على زر الاتصال لطلب تحويل رصيد من مفوتر إلى مسبق الدفع موبايلي، وسوف تطلب منك الخدمة تلقائياً، و عن طريق الرسائل التفاعلية، ثم قم بإدخال “رقم المرسل له الذي تريد إرسال الرصيد إليه”، وكتابة مبلغ الرصيد المراد تحويلة من مفوتر إلى مسبق الدفع موبايلي.
    تحويل الرصيد من مفوتر إلى مسبق الدفع موبايلي

شروط تحويل رصيد من خط مفوتر الى خط مسبق الدفع موبايلي

حتى تتمكن من لن تقوم بتحويل رصيد من موبايلي، يجب عليك اولا التعرف على الشروط فى تحويل الرصيد من خط مفوتر لخط مسبق الدفع، وهي كالاتي:
  • يمكن ان تقوم بتحويل الرصيد موبايلي ، للعملاء الذين  لديهم باقات مسبقة الدفع فقط من موبايلي.
  • لا يمكن ام تقوم بتحويل رصيد موبايلي، بين عملاء الباقات المفوترة موبايلي.
  • رسوم الخدمة هي ريال واحد لكل عملية تحويل.
  • يشترط المبلغ المحول ان يكون من مضاعفات 5 ر.س 5, 10, 15, 20، وبحد أقصى عشرين ر.س لكل من عملية تحويل رصيد من موبايلي.
  • وان يكون أقصى حد لتحويل رصيد موبايلي ، يمكن ان تقوم بتحويله في الشهر هو 150 ريالاً.
  • لا يمكن ان تقوم بالتحويل لرصيد موبايلي أثناء فترة التجوال .
  • لا يسمح بان تقوم بالتحويل لرصيد من موبايلي، إذا كان المشترك فى الباقة المفوترة لديه فاتورة مستحقة غير مدفوعة ، أو ان يكون وصل إلى الحد الائتماني .
  • يشترط أيضا أن يكون خط موبايلي نشطاً لمدة تزيد عن 6 أشهر، ليتم التحويل بذلك.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية تحويل الرصيد موبايلي، يمكنكم ذلك عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي، و للدخول انقر فوق الرابط  www.mobily.com.sa.

 يمكنك الاطلاع على كافة تفاصيل تحويل الرصيد في موبايلي من خلال هذا الرابط.إلى هنا نكون قد اكملنا كتابة مقال تحويل الرصيد من مفوتر إلى مسبق الدفع موبايلي، أتمنى أن تكونوا استفدتم من هذه المحتويات ، نقدم لكم هذه العبارات عبر موقع شاطى المعرفة. 
تحويل الرصيد من مفوتر إلى مسبق الدفع موبايلي
Mohammed

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent