recent
أخبار ساخنة

شجرة مواهب القائد هوا تشو بينغ لعبة rise of kingdoms

شجرة مواهب القائد هوا تشو بينغ لعبة rise of kingdoms


  • الاسم : هوا تشو بينغ , Huo Qubung
  • اللقب : ماركيز غوان حون. 
  • الدولة : الصين. 
  • الندرة : اسطوري. 
  • الاختصاص : براعة - مهارة - فرسان. 

القائد هوا تشو بينغ في لعبة رايز اوف كينج دوم

هوا تشو بينغ قائد صيني وذلك في عهد الامبراطور وو وهو من اسرة هان الغربية. و ايضاً أبن شقيق القائد وي تشينغ. وكذلك ابن شقيق زوجة الامبراطور وو الامبراطورية في زيفو. حيث كان معروف بخفة حركته التكتيكية و موهبته في الحملات ذات المسافات الطويلة. كما أنه فاز بالكثير من المعارك ضد بدو شيونغنو كما وسع نفوذ هان في آسيا الوسطى.


وفي سن 18 عين هوا تشو بينغ قائد بياياو حيث أنه قاد قواته في عمق الصحراء وفي رحلات استكشافية ضد شيونغنو.ماثره الجرئية اكتسبته اللقب النبيل ماركيز غوان جون.

وفي سن 19 حصل على ترقية الى رتبة اعلى في سلاح الفرسان كما ارسل الى مصر خيه سي في شمال غرب الصين حالياً. من أجل محاربة شيونغتو توغل في اراضي شيونغتو فاسر ابن تشانيو حاكم شيونغتو على قيد الحياة. اوقفت حملة خيه سي غارات سيونغتو المدمرة وذلك في الحدود الشمالية الغربية لهان وبالتالي ساعد على تقليل اعتماد الامبراطورية على السحرة.

وفي عمر 21 قاد 50 الف فارس في مطاردة تشانيو وعندما  وصول إلى جبال هينتي أشتهر هوا تشو بينغ باداء سلسلة من الطقوس الدينية والتي ترمز الى هزيمة هان لشعب شيونغيو. واصل ملاحقه شيونغيو ودفعهم للعودة الى شمال غوبي مواباي.


توفى هوا تشو في عام 24 وذلك بسبب المرض، حيث قضى معظم حياته في القتال. الامبراطور وو أحس بحزن شديد لوفاته كما منحه لقب ماركيز جين هوان. وبعد وفاته الامبراطور أمر ببناء قبر له على شكل جبال تشيليان التي اجتازها في حملاته.

وبعد مرور عدة أعوام من وفاته استمر الاحتفال بالبراعة والانجازات العسكرية التي حققها والإشادة به في الكثير من الاعمال الادبية.


افضل ثنائي من هوا تشو بينغ


1- نيفيسكي مع هوا تشو بينغ : يعد فريق مدمر و رائع ولكن في حالة كنت تلعب في أكثر من مسيرة لا انصحك في هذه المسيرة ة.حيث تستطيع استعمال نيفيسكي في مسيرة ثانية وجعل هوا تشو بينغ في مسيرة اخرى وذلك مع قائد اخر.


2- جان ارك مع تشو بينغ : يعتبر كذلك فريق اكثر من رائع مع وجود مهرات جان ارك سيشكل ضرر كبير وعلى اكثر من هدف ومع مهارات جان ارك الشفاء يجعل الفريق لا يقهر.

حيث وليام يمنح دفاع جيد وهذا ما يفتقده هوا تشو بينغ بالإضافة إلى قدرة وليام على تجديد الغضب، هذا يجعل تشو بينغ لا يقهر مع تحمل أكبر على الخارطة.


شجرة مواهب هوا تشو بينغ


توجد شجرتان مواهب انصحك في استخدام المهارة ولكن في الآخر الاختيار لك.

1- شجرة مواهب تشو بينغ للمهارة.

شجرة مواهب تشو بينغ للمهارة لعبة rise of kingdoms
شجرة مواهب تشو بينغ للمهارة لعبة rise of kingdoms

2- شجرة مواهب تشو بينغ للفرسان.

شجرة مواهب تشو بينغ للفرسان لعبة rise of kingdoms
شجرة مواهب تشو بينغ للفرسان لعبة rise of kingdoms


author-img
Shatha

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent