recent
أخبار ساخنة

رقم مركز البصمة البيومترية مبارك الكبير

الصفحة الرئيسية

رقم مركز البصمة البيومترية مبارك الكبير ،والمخصص من أجل استقبال استفسارات المواطنين الكويتيين أو من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي. والذين سبق لهم حجز موعد البصمة البيومترية. وعبر هذا المقال سنقدم لكم رقم مركز البصمة البيومترية مبارك الكبير ،وكذلك عنوان مركز البصمة البيومترية في محافظة مبارك الكبير 2023. تابعونا..

رقم مركز البصمة البيومترية مبارك الكبير
رقم مركز البصمة البيومترية مبارك الكبير


رقم مركز البصمة البيومترية مبارك الكبير

إلى الأن لم يتم الإعلان عن رقم مركز البصمة البيومترية في مبارك الكبير والذي افتتح يوم الخميس الموافق الأول من شهر يونيو لعام 2023م. وليصبح بذلك عدد مراكز البصمة البيومترية في الكويت 7 مراكز في أنحاء الكويت تعمل من أجل استقبال المواطنين والمقيمين في الكويت وكذلك من مواطني مجلس التعاون الخليجي من أجل إجراء البصمة البيومترية.

مواعيد عمل مركز البصمة البيومترية مبارك الكبير

عنوان مركز البصمة البيومترية في محافظة مبارك الكبير

مركز البصمة البيومترية في مبارك الكبير يقع في مبنى مديرية أمن محافظة مبارك الكبير، والتي تتموضع في غرب أبو فطيرة الحرفية، القطعة الأولى، شارع 27، قسيمة 900024 ، الدور الأرضي، كما يمكن الوصول المباشر إلى موقع مركز البصمة البيومترية في محافظة مبارك الكبير بصورة مباشرة من هنا.


نقترح لك هذه المقالات التي تخص البصمة البيومترية في الكويت :

مواعيد و أوقات عمل مركز البصمة البيومترية في الافنيوز - الكويت

البصمة البيومترية الأحمدي الكويت

عنوان مركز البصمة البيومترية الجهراء الكويت


وبذلك نصل لختام هذه المقالة المقدمة من موقع شاطئ المعرفة. حيث تحدثنا فيها عن رقم مركز البصمة البيومترية مبارك الكبير. والذي أوضحنا بأنه لايوجد رقم هاتف إلى الأن.

author-img
Shatha

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent