recent
أخبار ساخنة

ربط رخصة الباعة المتجولين بوثيقة العمل الحر

الصفحة الرئيسية
من أجل تحسين المظهر الحضاري في شوارع المملكة أعلنت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان عن ربط رخصة الباعة المتجولين بوثيقة العمل الحر، وتهدف هذه الخدمة إلى تمكين البائعين المتجولين، من ربط رخصة للباعة الجائلين بوثيقة العمل الحر و تيسيرا لأعمالهم، بشكل قانوني.
ربط رخصة الباعة المتجولين بوثيقة العمل الحر
ربط رخصة الباعة المتجولين بوثيقة العمل الحر





أعلنت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودية بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن ربط المنصتين "بلدي" و"العمل الحر" لتسهيل إصدار وثائق العمل الحر لأصحاب رخصة البائع الجائل والاستفادة من فوائدها. يأتي ذلك في إطار التعاون والتكامل بين الجهات الحكومية.

وردت وزارة الشؤون البلدية في تغريدة على حسابها الرسمي في "تويتر" اليوم الأربعاء، أن الهدف من القرار هو تمكين الباعة الجائلين وتزويدهم بحزمة من الحوافز والفرص التي تساعدهم على الاستدامة والبقاء، وتوفير نافذة لهم للحصول على عدة خدمات مثل تسهيلات الدفع الرقمي المتنوعة وفرصة فتح حساب مصرفي تجاري، والتسجيل الاختياري في الضمان الاجتماعي.

تتيح وثيقة العمل الحر للأفراد فرصة العمل بشكل مستقل في الأنشطة المعتمدة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. تعمل هذه الوثيقة أيضًا على زيادة موثوقية وتأهيل الباعة للحصول على الدعم من الجهات ذات الصلة لتخفيف الأعباء المالية على المستفيدين.

ربط رخصة الباعة المتجولين بوثيقة العمل الحر
Mohammed

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent