recent
أخبار ساخنة

ما هي طرق شراء تذاكر الدوري السعودي وأسعارها 1445

الصفحة الرئيسية
حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي هي واحدة من المواضيع الأكثر بحثًا في محرك البحث جوجل. تتيح للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي، بالإضافة إلى شراء تذاكر المباريات من خلال منصة بيع التذاكر. من خلال تطبيق مكاني أو منصة مكاني، يمكن حجز جميع المباريات الرياضية في المملكة بسهولة وسرعة، مما يساعد على توفير الوقت والجهد للمواطنين.
ما هي طرق شراء تذاكر الدوري السعودي وأسعارها 1445
ما هي طرق شراء تذاكر الدوري السعودي وأسعارها 1445

عند الرغبة في شراء التذاكر الإلكترونية للملاعب، يمكنك زيارة موقع مكاني مؤسسة البريد السعودية واختيار المباراة التي ترغب في حجز تذاكرها وشراء تذكرة المباراة الرياضية. في هذا المقال سنعرض لك خدمة منصة حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي، وكذلك طريقة حجز تذكرة دوري روشن في ملاعب المملكة عبر تطبيق مكاني للتذاكر. تابع معنا لمزيد من التفاصيل في الأسفل.

منصة حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي

    منصة حجز تذاكر الدوري السعودي اونلاين 2023، توفر حجز التذاكر لكافة مباريات الدور السعودي بشكل إلكتروني مع أفضل ميزة وهي اختيار المقاعد المفضلة ضمن الملعب، لذلك يهتم موقع “فهرس نت” بتوضيح منصة حجز تذاكر الدوري السعودي اونلاين 2023، وكذلك طريقة حجز تذَاكر الدورِي السُعودي، بالإضافة إلى ذكر الرابط الخاص بالحجز لسهولة الحجز.
  1. الاطلاع على الموقع الرسمي لمنصة مكاني المختصة في حجز تذاكر الحضور عبر الرباط المباشر لمنصة مكاني هنا.
  2. يتم الوصول إلى هذه المنصة من خلال استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. الضغط على خيار المباريات.
  4. تحديد المباراة المطلوبة لمتابعتها داخل الملعب.
  5. اختيار الجناح ضمن الملعب.
  6. تحديد المقعد.
  7. التحقق من المعلومات الخاصة بالتذكرة التي يتم الرغبة في حجزها.
  8. تحديد طريقة الدفع المناسبة.
  9. الحصول على التذكرة الإلكترونية.

 التسجيل في المنصة المتخصصة بحجز تذاكر مباريات الدوري السعودي

بإمكانك الآن بسهولة تامة الاستمتاع بمشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي مباشرة من داخل الملعب. وبناءً على ذلك، أعلنت منصة مكاني التابعة لمؤسسة البريد السعودي عن تفعيل خدمة تسجيل مستخدم جديد، إلى جانب حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي. ويرجع ذلك بشكل خاص إلى انضمام نجوم العالم الرياضيين إلى الدوري السعودي. لهذا يُمكنك التسجيل في منصة حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي من خلال الإجراءات التالية.

  • اولا يجب عليك ان تقوم بالدخول إلى موقع مكاني حجز التذاكر من هنا مباشرة.
  • وبعد ذلم قم بالضغط على ايقونة حساب جديد.
  • قم بكتابة الاسم الكامل.
  • قم بإدخال البريد الالكتروني الخاص بك.
  • قم بعملية تاكيد البريد الالكتروني.
  • قم بادخال كلمة مرور.
  • قم بتاكيد كلمة المرور.
  • قم بإضافة  رقم الجوال.
  • قم بتحديد نوع  الجنس.
  • قم بإضافة تاريخ ميلادك.
  • اضغط زر الموافقة على الشروط والاحكام.
  • الضغط زر تسجيل.

رابط منصة بيع تذاكر مباريات الدوري السعودي

قامت مؤسسة البريد السعودي سبل على توفير منصة خاصة تعمل على تقديم خدمات المباريات في الدوري السعودي، حيث انها توفر إمكانية حجز تذاكر المباريات لجميع فرق الدوري السعودي، وكذلك عرض اسعار التذاكر، وغيرها من الخدمات الأخرى، وهذا رابط منصة بيع التذاكر الرياضية، والذي يمكن الدخول إليه عبر  الرابط التالي من هنا مباشرة.

شراء تذاكر الدوري السعودي

    أعلنت وزارة الرياضة السعودية، في إطار بروتوكولها، عددًا من الشروط التي يجب أن تتبعها جميع الملاعب والمنشآت السعودية. وأكدت أهمية اتباع البروتوكولات الخاصة بها. وشددت على أهمية حجز التذاكر من خلال منصة إلكترونية لضمان التباعد الاجتماعي. وأيضًا تحديد وقت الدخول والخروج من الملعب واستخدام البوابات المحددة للدخول والخروج. وأشارت الوزارة أيضًا إلى ضرورة تطبيق التباعد الاجتماعي بين الجماهير في الملعب بعد اتخاذ الإجراءات المختلفة التي أعلنها النادي. وأشارت الوزارة إلى أن الأندية السعودية ستقوم بإصدار التذاكر في حالة عدم توفر منصة إلكترونية، وذلك مع الالتزام بتطبيق التباعد الاجتماعي في الملعب. وحذرت الوزارة من المخالفة لهذه الشروط. يجب المضي قدماً في تنفيذها.
في النهاية، وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم من موقع شاطى المعرفة. تحدثنا فيه عن منصة لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودي. نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم. شكراً لكم.
ما هي طرق شراء تذاكر الدوري السعودي وأسعارها 1445
Mohammed

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent