recent
أخبار ساخنة

رابط حجز تذاكر الهلال وضمك روشن

الصفحة الرئيسية
العديد من محبي وعشاق نادي الهلال السعودي ينتظرون موعد مباراة الهلال السعودي مع نظيرة ضمك ضمن منافسات دوري روشن السعودي ،حيث يتساءل الجماهير حول حجز تذاكر مبارة ضمك والهلال والتي سوف تكون يوم الخميس الموافق 21 من شهر سبتمبر 2023 ،وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة. 
رابط حجز تذاكر الهلال وضمك روشن
رابط حجز تذاكر الهلال وضمك روشن


  • قبل أن نقدم لكم رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وضمك، يتوقع أن تقام المباراة المثيرة والقوية التي ستلعب مساء الجمعة الموافقة للتاسع عشر من شهر مايو الحالي، كجزء من الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن السعودي" للموسم 2022/2023.

    تُقام مواجهة الهلال وضمك في مساء يوم الجمعة عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وفي الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي والإمارات، وفي الساعة السابعة والنصف بتوقيت تونس والجزائر.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وضمك

بامكانكم الحجز من خلال تطبيق "بلو بلو" لتذاكر مباراة الهلال وضمك. هذه الطريقة هي الوسيلة الوحيدة لحجز تذاكر المباراة ومتابعة أحداثها في ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضي. ومع ذلك، يتوجب عليكم اتباع الخطوات التالية:

عندما تفتح التطبيق، انقر على "إنشاء حساب جديد" وبعدها اضغط على "تسجيل الدخول". في هذه الصفحة، قم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك ثم انقر على "دخول". بعد ذلك، قم بتعبئة بعض المعلومات الشخصية. بعد الانتهاء، حدد نوع التذكرة وعددها التي ترغب في شرائها، ثم حدد المقعد الذي تود الجلوس فيه على الخريطة.

تتم بث أحداث مباراة الهلال وضمك من خلال مجموعة قنوات السعودية الرياضية، وهي المذيعة الوحيدة والحاصلة على حقوق البث الحصرية لبطولة دوري روشن السعودي في المنطقة الشرقية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل مباشر وحصري عبر قناة ssc sports. من هنا مباشرة.


وأخيراً نكون إلى هنا قد عرضنا عليكم رابط حجز تذاكر الهلال وضمك روشن، المقدم من موقع شاطئ المعرفة، وشكرا.
رابط حجز تذاكر الهلال وضمك روشن
Mohammed

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent