recent
أخبار ساخنة

منصة عين إنماء تسجيل الدخول

الصفحة الرئيسية


منصة شركة تطوير عين إنماء هي منصة تسجيل الدخول للمتدربين في إحدى سلاسل النقاش الإلكترونية لبرنامج الملتقى الإلكتروني. يتم عقد هذه السلاسل من خلال القاعات الافتراضية.
منصة عين إنماء تسجيل الدخول
منصة عين إنماء تسجيل الدخول

تتيح المنصة إمكانية طباعة شهادات للمتدربين الذين ينجحون في الدورات المقدمة عليها. يتم توفير التفاصيل والمعلومات حول ذلك على الموقع الرسمي للمنصة. يتم عرض العروض الجديدة التي يتم تقديمها من خلال المنصة ويستفيد منها العاملون في المجال التعليمي والإداري، بالإضافة إلى المهتمين بالعملية التعليمية والإدارية، وجميع فئات المجتمع ذات الصلة.




يهدف التطبيق التعليمي الذي تقدمه شركة تطوير للخدمات التعليمية إلى تبادل المعارف المتخصصة والخبرات الحديثة، ويسعى إلى تحقيق التواصل الفعّال بين المدربين والمتدربين باستخدام الوسائط الحديثة وتكنولوجيا الاتصالات. يهدف التطبيق أيضًا إلى تحسين الخدمات التعليمية من خلال استغلال الخبرات والكفاءات المتخصصة. لذلك، تدعو الشركة الخبراء في المجالات الإدارية والتعليمية إلى التسجيل في التطبيق وتقديم ندوات النقاش وفقًا للمعايير المحددة.

 تسجيل الدخول عين إنماء

أنشاء حساب للمستخدم هو إجراء بسيط، بالإضافة إلى حضور ندوات النقاش والتدريب عبر موقع عين إنماء، يتطلب تسجيل الدخول لأولئك الذين لديهم حساب مُسبق. يتوفر هذا للمواطنين والمقيمين الذين يشملهم الفئات المستهدفة بشكل عام. في حال كنت تمتلك حسابًا, يمكنك زيارة المنصة باستخدام رقم الهوية أو الإقامة وكلمة مرور حسابك. يُمكنك أيضًا استعادة هذه المعلومات إذا تم فقدها. أما إذا كانت هذه الخطوة الأولى لك، فيتوجب عليك إدخال البيانات المطلوبة كما هو موضح أدناه.


  • تسجيل الدخول لإنشاء حساب برنامج عين إنماء.
  • يُرجى إدخال المعلومات المطلوبة التي تشمل رقم الهوية للمواطن أو رقم الإقامة للمقيم، اسم المستخدم كما هو موضح في الحقول أدناه، البريد الإلكتروني، رقم الجوال، إدارة التعليم، صورة شخصية، ونبذة عن المستخدم.
  • إدخال رمز التحقق ثم حفظ.

منصة عين إنماء تسجيل الدخول
Mohammed

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent