recent
أخبار ساخنة

طرق ازالة الحبر من الملابس

الصفحة الرئيسية
ماهي طرق إزلة الحبر من الملابس ، ماذا استخدم لكي ازيل الخبر من الملابس .

ماهي طرق إزلة الحبر من الملابس؟
طرق ازالة الحبر من الملابس
طرق ازالة الحبر من الملابس 

 يمكن استخدام العديد من الطرق. الأساليب في إزالة الحبر من الملابس، اليكم بعض الطرق الفعالة كما يلي:

طريقة ازالة الحبر باستخدام الكحول.

  • قوم بوضع القليل  من الكحول الطبي على قطعة ظن القطن أو او قطعة من القماش الناعم ثم قومي بفرك الجانب الداخلي للملابس بلطف، حتى يندمج الحبر مع الكحول تماماً ، وتستطيع المسح الجنب الخارجي للملابس.

طريقة ازالة الحبر باستخدام الليمون.

  •  ضع بعض القطرات  الليمون الطازج على المنطقة الموجود فيها الحبر ، ثم اتركيها لبضع دقائق حتى يتجانس ويختلط مع مكان الحبر الموجود في الملابس ومن ثم فومي بفرك المنطقة بلطف قبل شطف الملابس بالماء

طريقة ازالة الحبر باستخدام الخل.

  • قومي بوضع بعض القطرات من الخل المركز على المكان الذي يتواجد فية الحبر ، ثم اتركية لعدة دقائق ليختلط مع الحبر، ثم قومي بفركه بلطف قبل غسل الملابس بالماء البارد.

طريقة ازالة الحبر باستخدام الحليب.

  •  ضع قطرات من الحليب الساخن على المكان الملوث بالحبر لمدة 5 دقائق، ثم اشطف الملابس بالماء البارد.

ازالة الحبر باستخدام الصودا الخبز.

عزيزتي قومي بخلط قليل من صودا الخبز مع الماء لتتكون عجينة متماسكة ، ومن ثم قومي بفرك المكان المنتشر فيه الحبر بالعجينة بلطف، ثم اشطف الملابس بالماء البارد.

من الضروري بأن تحرصي على اختيار العلاج المناسب حسب نوع الحبر المستخدم ولنوع النسيج، والعمل الحلول السريعة على إزالة الحبر بعد البقع، كي لا ينشب جذر الحبر في النسيج ويصعب عليك إزالته.

ماذا استخدم لكي ازيل الخبر من الملابس ؟

يمكن استخدام العديد من الطرق الأساليب لإزالة الحبر من الملابس، مما كانت درجة واليكم بعض الطرق الفعالة للتخلص من اثار الحبر تابعونا.

استخدام الشريط اللاصق: 

  • قومي بلصق الشريط اللاصق بشكل متساوي على منطقة الحبر وانزعه بشكل سريع مرة  واحدة، وستلاحظين أن الحبر سيتم إزالتة من الملابس.

استخدام الماء الساخن

  • عزيزتي قومي بوضع الماء الساخن على المنطقة الموجود فيها الحبر لعدة دقائق، وستلاحظين كيف ينفصل الحبر بالتدريج عن الملابس الملتصق فيها الحبر.

استخدام فرشات الأسنان:

  •  يمكن استخدم فرشات الأسنان ودعك المنطقة الملتصق فيها الحبر بشكل دائري، وستلاحظين الفرق و كيف ينفصل الحبر بالتدريج من الملابس.

استخدام الخل الأبيض الخام:

  • قومي بوضع قطرات من الخل المركز على المنطقة الملتصق فيها  الحبر ومن ثم قومي بتركها عدة دقائق، ثم انزع الحبر بحركة سريعة واحدة.

استخدام الملح: 

  • قومي بإذابة مسحوق الملح في كوب صغير ومن ثم وضح محلول الملح على المنطقة المصابة بالحبر في ماء دافئ وملح، واتركها لمدة 15-20 دقيقة، ثم افرك المنطقة بقطعة قماش نظيفة.

مهم أن تتذكر أنه يجب العمل على إزالة الخبر فورًا، حتى لا يتم تمزيقه أو تحريكه بعمق أكثر في النسيج ويصعب عليك إزالته.


الى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي تحدثنا فية عن ، ماهي طرق إزلة الحبر من الملابس ، ماذا استخدم لكي ازيل الخبر من الملابس .

طرق ازالة الحبر من الملابس
Olfat Alhaj

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent