recent
أخبار ساخنة

علاج خشخشة بالصدر للأطفال الرضع بالاعشاب _ علاج الحساسية الصدرية نهائيا للاطفال.

علاج البلغم عند الاطفال الرضع,علاج السعال عند الاطفال,علاج حساسية الصدرية عند الاطفال الرضع,علاج حساسية الصدر,علاج الحساسية الصدرية و ضيق التنفس عند الاطفال.


 علاج خشخشة بالصدر للاطفال الرضع بالاعشاب الطبيعية. عند بداية عمر الطفل نلاحظ ان هناك أصوات صادرة من صدر الطفل تشبه الخشخشة أعراض الحساسية الصدرية ولكن لا داع للقلق.

علاج خشخشة بالصدر للأطفال الرضع بالاعشاب | علاج الحساسية الصدرية نهائيا للاطفال.

و الحالة تعرف باسم الربو الكاذب لدى الأطفال حيث قد يكون السبب هو عدم اكتمال النمو الرئوي عند الطفل ووقد يرجع السبب ايضاً الى عدم اعتياد الرئتين على دخول الهواء و عملية التنفس تكون بصعوبة ولكن مع مرور الوقت و العمر واكتمال نمو الرئة والقصبة والشعب الهوائية فإن قدرتها على التنفس بشكل طبيعي ومقاومة العوامل المسببة للحساسية تزداد.

ماهي طرق علاج خشخشة الصدر لدى الاطفال بالاعشاب الطبيعية.

قد يصاب العديد من الأطفال الصغار بالحساسية الصدرية وقد يكون ذلك بشكل مؤقت وقد تستمر وتصبح مرض مزمن لذلك علينا معرفة أسبابه وكيف يمكنن حماية الطفل منه وتجنب حدوثه قدر الإمكان وأكثر الأسباب شيوعا.

  • قد يكون السبب طبيعي لا داعي للقلق مثل بداية تعود الطفل على عملية التنفس أو طريقة نومه تكون غير مريحة وهذا يسبب صعوبة في التنفس .
  • وقد يكون السبب في الشعب والممرات الهوائية عند الطفل في بداية عمره صغيرة جدا وبها كمية من الإفرازات التي تسبب تلك الأصوات الملحوظة
  • قد يكون بسبب ان الطفل يرتدي ملابس تسبب له التحسس أو ينام في غرفة ضعيفة التهوية وجميعها أسباب بسيطة يمكن تغييرها بالمتابعة المستمرة.
  • او قد يكون السبب يعود الى امتلاء أنف الطفل بالإفرازات التي تصل إلى صدره وتسبب صوت الخشخشة لذلك يجب شفط تلك الإفرازات باستخدام شفاط الأنف بشكل دوري حتى يصبح  قادر على التخلص منها بنفسه.

علاج خشخشة بالصدر للاطفال الرضع

يجب عليك ايتها الأم إبعاد طفلك عن الاشياء التي تسبب الحساسية. 
  1. علاج البخاخات : وهي أدوية تستخدم لتوسعة للشعب الهوائية
  2. يجب عليك تجنب تعرض طفلك للهواء الخارجي مباشرة.
  3. يجب عليك عمل وصفة اعشاب طبيعية لعلاج حساسية الصدر، مثلا قومي بتحضير نصف ملعقة العسل الأصلي، وضيفي الية زيت حبة البركة او زيت الزيتون ، ويتم إعطائها للطفل على الريق.
  4. يجب عليك اعطاء طفلك المشروبات الساخنة التي تساعد في علاج الحساية الصدرية عند الاطفال.

علاج خشخشة بالصدر للأطفال الرضع بالاعشاب

هناك مجموعة كبيرة من الاعشاب المميزة والتي قد اثبتت كفائتها وفعاليتها في علاج خشخشة بالصدر للاطفال الرضع, لا نها تحتزي عى مجموعة كافية من المضادات الطبيعية التي تقضي على البكتريا والجراثيم  وايضاً الفطريات الذي تضر الطفل , وهناك بعض الفيتامينات والمعادن المهمة لصحة الطفل ومضادات الاكسدة التي تحارب الجذور الحرة, وكثير من العناصر الضرورية التي تساعد في التخفيف من التهابات الصدر عند الاطفال والتخلص من هذه المشكلة نهائيا ومن هذه الاعشاب اليانسون.

علاج خشخشة بالصدر للأطفال الرضع بالاعشاب _ علاج الحساسية الصدرية نهائيا للاطفال.
Olfat Alhaj

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent