recent
أخبار ساخنة

علاج قمل الجسم بالأعشاب | كيفية علاج قمل الجسم بالخل بالمنزل طريقة فعالة جدا

 علاج قمل الجسم بالأعشاب بطريقة مستخدمة وفعالة للغاية في القضاء على جميع أنواع القمل قمل الجسم، والذي يعتبر الأكثر انتشار ، لا نها تعبر سهلة وسريعة في التنقل من شخص لأخر.

علاج قمل الجسم بالأعشاب | كيفية علاج قمل الجسم بالخل بالمنزل طريقة فعالة جدا
علاج قمل الجسم بالأعشاب | كيفية علاج قمل الجسم بالخل بالمنزل طريقة فعالة جدا

صفات قمل الجسم

مواصفات شكل قمل الجسم تكون كالاتي:

  • قد تكون أكبر حجمًا من قمل الشعر.
  • قد يكون لونها بين الأبيض والبني.
  • قد تتعايش وتتكاثر في الملابس وعلى الأثاث.
  • تقوم بوضع بيضها على الملابس.

وفي هذا المقال سوف نوضح لكم بعض الأنواع الشائعة من الأعشاب الطبيعية التي تساعد في القضاء على قمل الجسم بشكل نهائي.

علاج قمل الجسم بالأعشاب

قد يفضل الكثير منا اللجوء إلى الأعشاب الطبيعية و الطب البديل في القضاء على مثل هذه الآفات ، لذلك سوف نتعرف بعض الزيوت والوصفات الطبعيه المستخدمة في علاج قمل الجسم بالأعشاب ومنها الاتي:

زيت جوز الهند: يساعد جوز الهند في القضاء على بيضات أنثى القمل بشكل كامل، وبذلك فإن زيت جوز الهند يمنع ظهور العدوى من جديد، يمكن استخدامه عن طريق دهن الجسم به مرتين أسبوعيًا.

زيت اليانسون: يعتبر زيت اليانسون من أهم وأكثر الزيوت استخداماً في القضاء علئ بويضات القمل المتواجدة على الجسم، يمكن استخدامه أيضًا في القضاء على قمل الشعر بشكل تمام.

علاج قمل الجسم بالخل: يمكن علاج الجسم من هذه الحشرة الطفيلية الضارة التي تتغذى على الدم من خلال استخدام الخل في أكثر من صورة، فيمكن خلطه مع، زيت الزيتون، حيث يستخدم خليط الخل مع زيت الزيتون للقضاء على قمل الجسم بشكل نهائي ومن ثم منع انتقال العدوى لشخص آخر، من خلال غسل الجسم بهذا الخلط المكون من كميات متناسبة من كل منهم.

الخل مع الماء: يمكن غسل الجسم مع الشعر بهذا الخليط الرائع الفعال في القضاء التام على تلك الحشرات المزعجة، كما يستخدم كوقاية من ظهور القمل مرة أخرى.

خلط الخل مع الحبة السوداء: يمكن استخدام خلطة الخل مع للحبة السوداء للتخلص من تلك الحشرة وذلك عن طريق مزج الخل مع الحبة السوداء حتى يصبح لدينا عجين من هذا الخليط المتجانس نستخدمه كمرهم يدهن به الجسم وفروة الرأس معًا ثم غسله جيدًا، للتخلص من القمل.

المصدر: ويكيبيديا


إلى هنا ينتهي مقالنا لهذا اليوم، والذي من خلاله تعرفنا عن علاج قمل الجسم بالأعشاب | كيفية علاج قمل الجسم بالخل بالمنزل طريقة فعالة جدا ، نقدم لكم هذا الموضوع من الموقع الرسمي《☆شاطئ المعرفة☆》لنشر المعلومات الصحية والطبية .


علاج قمل الجسم بالأعشاب | كيفية علاج قمل الجسم بالخل بالمنزل طريقة فعالة جدا
Olfat Alhaj

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent