recent
أخبار ساخنة

استعلام عن معاملة برقم الهوية

الصفحة الرئيسية

 صممت وزارة العدل السعودية رابط استعلام عن معاملة برقم الهوية . تعتبر هذه الخدمة الإلكترونية واحدة من المزايا المميزة التي تقدمها الوزارة عبر بوابة ناجز على موقعها الرسمي على الإنترنت. أعلنت الوزارة عن توفير العديد من الخدمات الإلكترونية الهامة للمواطنين والمقيمين، وتشمل ذلك خدمة استعلام عن معاملة برقم الهوية والسجل المدني. 

استعلام عن معاملة برقم الهوية
استعلام عن معاملة برقم الهوية 


تهدف الخدمة إلى تسهيل الوصول واستكمال جميع الإجراءات المتعلقة بالاستعلام بطريقة إلكترونية وبكل سهولة، مما يوفر الوقت والجهد ويساعد في تجنب تكدس الناس في فروع الوزارة. أصبح الآن من السهل الاستفسار عن معاملة برقم الهوية ومعرفة حالة القضية وموعدها بواسطة النظام الإلكتروني. يمكن الوصول إلى خدمة الاستعلام عن معاملة برقم الهوية، عبر تطبيق وزارة العدل أو موقع ناجز. لمزيد من التفاصيل و المعلومات، يُرجى قراءة المقال أدناه.

رابط استعلام عن معاملة برقم الهوية

تسعى وزارة العدل السعودية إلى تسهيل جميع الخدمات الإلكترونية للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، بفضل هذا التوسع في الخدمات، يمكن للأفراد الاستعلام عن معاملاتهم القانونية الخاصة بطريقة إلكترونية ومعرفة حالة القضية وموعد ووقتها وتاريخها بشكل سهل عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في الاستعلام عن معاملة باستخدام رقم الهوية، يمكنك النقر على رابط استعلام عن معاملة برقم الهوية: najiz.sa.

كيفية الاستعلام عن معاملة برقم الهوية

يمكن بسهولة استعلام عن معاملة في برقم الهوية عبر الإنترنت، وذلك عن طريق زيارة الموقع الرسمي للوزارة واتباع الخطوات التالية:

يُمكن الانتقال إلى رابط موقع وزارة العدل السعودية من خلال النقر هنا: moj.gov.sa.

  • حدد قسم الخدمات الإلكترونية من قائمة الموقع العلوية.
  • النقر خيار استعلام عن قضية برقم الهوية .
  • حدد نوع الهوية الشخصية الخاصة بك، ثم أضف رقم الهوية في المكان المخصص له.
  •  إدخال تاريخ الميلاد الصحيح بتحديد التاريخ الميلادي والتاريخ الهجري.
  • أدخل كود التوثيق.
  • اضغط على رمز التالي للاستعلام عن الخدمة.

بعد إتمامك لجميع الإجراءات الصحيحة بنجاح، ستتعرف في النهاية على معاملاتك القضائية وستستفيد من جميع خدمات وزارة العدل من خلال رقم الهوية الخاص بك أو عبر رقم المعاملة على البوابة الإلكترونية لناجز.

في الأخير نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم والذي تحدثنا فية عن رابط استعلام عن معاملة برقم الهوية وزارة العدل السعودية ،  موقع شاطئ المعرفة ،للمحتوى العربي .


استعلام عن معاملة برقم الهوية
Olfat Alhaj

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent