recent
أخبار ساخنة

تسجيل دخول منصتي _ ورابط الدخول shools.madrasati.sa

الصفحة الرئيسية
منصتي المدرسية هي منصة إلكترونية تابعة لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية. توفر هذه المنصة خدمة التعليم عن بعد للطلاب والطالبات. تمنح الطلاب العديد من الخدمات مثل استلام الواجبات المدرسية ومتابعة الدروس الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، تقدم المنصة للمعلمين خدمات مثل تقديم الشروحات وإجراء الاختبارات عبر الإنترنت من خلال الخدمة الجديدة للمنصة. ومن هنا، سأقدم لكم في هذه المقالة العديد من التفاصيل. ما عليكم سوى قراءة السطور التالية حتى النهاية.منصتي تسجيل دخول، ورابط الدخول shools.madrasati.sa


منصتي

إنها واحدة من المنصات الرسمية الإلكترونية التابعة لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية؛ حيث توفر العديد من الخدمات للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، مما يتيح لهم الحصول على الواجبات المدرسية اليومية وإجراء الاختبارات ومراجعة الدروس من خلال "دروس عين". بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمدرس أيضًا تحميل بيانات الطلاب والدروس، ولي الأمر يمكنه أيضًا متابعة أبنائه عبر الجوال عند عدم تواجدهم شخصيًا.

منصتي تسجيل دخول

الآن وعن طريق آخر تحديث لـ منصتي الجديده يمكنكم الدخول إلى حساباتكم الرسمية أونلاين، دون وجود اي تعب أو جهد، وذلك لأن منصتي مدرسة قامت على إتاحة هذه الخدمة لكم عن طريق الرابط الرسمي الخاص بها، لذلك للذهاب إلى منصتي تسجيل دخول ما عليكم سوى اتباع الخطوات التالية:

  • تحديد أحد الخيارات المتاحة للدخول:العودة للمدرسة.
  • بحساب مايكروسوفت لأطفال روضتي.
  • بحساب نور لأولياء الأمور والإداريين.
  • بحساب مايكروسوفت للكادر التعليمي والطلاب.
  • قم بإضافة اسم المستخدم.
  • إدخال كلمة المرور.
  • الضغط على تبويب تسجيل الدخول.

رابط منصتي الجديدة

قد أعلنت منصتنا عن رابطها الإلكتروني الجديد للوصول إلى الصفحة الرئيسية والخدمات الإلكترونية الخاصة بها، بهدف تسهيل عملية الدخول المباشر للطلاب والإداريين وأعضاء الهيئة التدريسية دون تضييع الوقت أو المجهود. لذا نود أن نطلب من الزوار الكرام المهتمين بالوصول إلى منصتنا أن يتبعوا الرابط التالي:

في الختام؛ نكون قد وصلنا إلى ختام هذه المقالة، الذي تحدثنا فيها عن منصتي تسجيل دخول، نأمل أن تكونوا استفدتم من هذه المحتويات، نقدم لكم هذه العبارات عبر موقع شاطى المعرفة، نلقاكم في مقالات أخرى على خير.
تسجيل دخول منصتي _ ورابط الدخول shools.madrasati.sa
Mohammed

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent