recent
أخبار ساخنة

مؤتمر استدامة الصناعة البحرية في المملكة العربية السعودية

الصفحة الرئيسية
توضح الهيئة العامة للنقل أن هناك حضورًا كبيرًا من مختلف دول العالم في مؤتمر استدامة الصناعة البحرية الذي يُعقد في المملكة. يهدف هذا المؤتمر إلى بناء مستقبل مشرق يعيش فيه جميع المواطنين تحت ظروف مستدامة وتوفر المملكة لها مصادر متجددة. تمت مناقشة التكنولوجيا المتعلقة بتحقيق الاستدامة الصناعية البحرية في المملكة العربية السعودية. للمزيد من الأخبار الحديثة، يرجى قراءة المقالات التالية:مؤتمر استدامة الصناعة البحرية يشهد حضور من مختلف دول العالم في أدارت المملكة العربية السعودية



تعلن الهيئة العامة للنقل عبر حسابها الرسمي على تويتر بتغريدة مبينة فيها أن


بدون تحديد الدول المتعددة المشاركة، قامت المملكة بتنظيم مؤتمر حول استدامة الصناعة البحرية، بهدف العيش في مستقبل واعد حيث يستفيد جميع المواطنين من موارد مستدامة في المملكة.

نحو تحقيق استدامة صناعة البحرية: تم نقل تجربة متراكمة ومعرفة هائلة وتكنولوجيا متقدمة بمشاركة العديد من البلدان، حيث وصلت عددها إلى 170 دولة، ومشاركة العديد من المشاركين الذين بلغ عددهم 2000 مشارك، ومشاركة العديد من الخبراء الذين بلغ عددهم 50 خبيرًا.


يناقش مؤتمر استدامة الصناعة البحرية 2023 خلال أيامه الثلاثة ضرورة الاستدامة في قطاع الصناعة البحرية وتأثيرها على البيئة، بالإضافة إلى التركيز على الابتكار في التقنيات الحديثة وتطوير القدرات البشرية. يشارك في المؤتمر أكثر من 50 متحدثًا، بما في ذلك خبراء في مجال القطاع البحري، وسيتم تنفيذ أكثر من 10 ورش عمل وتقديم معرض يشمل 2000 عارض لتغطية أكثر من 50 معرض مصاحب.

يهدف المؤتمر الذي يبدأ تحت شعار "الابتكار من أجل مستقبل أخضر" إلى تسليط الضوء على دور المملكة عموماً في قطاع البحرية. وتعريف منجزاتها ومبادراتها في حماية البيئة البحرية، والاهتمام الكبير الذي توليه المملكة لتطوير وتحسين قطاع الصناعة البحرية الدولية أيضاً. وذلك عن طريق التعاون المشترك مع الدول الأعضاء في منظمة البحرية الدولية IMO؛ أيضاً لرفع معايير السلامة وحماية البيئة البحرية، وتطوير العنصر البشري أيضاً.

في النهاية، انتهيت من هذا المقال الذي كان يتحدث عن مؤتمر استدامة الصناعة البحرية، والذي شهد حضورًا من دول مختلفة حول العالم في المملكة العربية السعودية، وذلك بفضل موقع شاطى المعرفة. أشكركم جزيل الشكر.
مؤتمر استدامة الصناعة البحرية في المملكة العربية السعودية
Mohammed

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent