recent
أخبار ساخنة

اعلنت الهيئة العامة للنقل عن موعد تسليم الحافلات الاهلية للمرور في الرياض و جدة

الصفحة الرئيسية
أعلنت الهيئة العامة للنقل عن الجدول الزمني لتسليم الحافلات الأهلية لتوزيعها في مدينة الرياض ومحافظة جدة بالمملكة العربية السعودية. حيث حددت الهيئة العامة للنقل، وهي الجهة المسؤولة عن تنظيم أنشطة النقل البري والبحري والسككي في المملكة، موعد تسليم هذه الحافلات. لمعرفة المزيد من التفاصيل وآخر الأخبار، يُرجى قراءة المقال.تعلن الهيئة العامة للنقل عن موعد تسليم الحافلات الاهلية للمرور في مدينة الرياض ومحافظة جدة


في إشعار عاجل، أعلنت الهيئة العامة للنقل اليوم، في ١٠ سبتمبر ٢٠٢٣م، أن آخر موعد مقرر لتسليم حافلات النقل العام في مدينة الرياض ومحافظة جدة هو ٣٠ يومًا فقط.

أصدرت الهيئة العامة للنقل دعوة لأصحاب الحافلات الذين يستوفون شروط تقديم الخدمة، والذين سبق لهم تزويد فريق العمل المختص ببيانات ومعلومات الحافلات العاملة في خطوط المدينة، ولكنهم لم يقوموا بتسليم الحافلات للحجز في مدينة الرياض ومحافظة جدة حتى الآن.

تهدف المبادرة إلى تسريع عملية تسليم الحافلات واستكمال الإجراءات النظامية المطلوبة في مدة أقصاها 30 يومًا من تاريخ الإعلان.

حجوزات المرور: في مدينة الرياض أو محافظة جدة.

الهيئة العامة للنقل: يتوجب على أصحاب الحافلات الخاصة أن يقوموا بتسليم حافلاتهم بسرعة، وإتمام الإجراءات النظامية المطلوبة لذلك، في غضون ثلاثين يومًا من تاريخ هذا الإعلان.


ختاما اكون قد انتهيت من هذا المقال والذي كان عن، تعلن الهيئة العامة للنقل عن موعد تسليم الحافلات الاهلية للمرور في مدينة الرياض ومحافظة جدة، المقدم من موقع شاطى المعرفة، وشكرا. 
اعلنت الهيئة العامة للنقل عن موعد تسليم الحافلات الاهلية للمرور في  الرياض و جدة
Mohammed

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent