recent
أخبار ساخنة

شروط قرض الأسرة الجديد بنك التنمية الاجتماعية 1445

الصفحة الرئيسية
شروط قرض الأسرة الجديد بنك التنمية الاجتماعية 1445، حيث ان بنك التنمية الاجتماعية قام باعادة استقبال طلبات للراغبين في الحصول على هذا القرض من جديد. ومن الجيد أن نقوم  بالذكر أن بنك التنمية الاجتماعية قد كان أوقف استقبال التمويلات الاجتماعية من قبل بشكل مؤقت ومن ثم رجع من جديد للعمل. كما أنه أيضا أضاف بنودًا جديدة على الشروط الخاصة بتمويل الأسرة الميسر، ومن خلال موقعنا شاطئ المعرفة سنذكر لكم أهم هذه الشروط الخاصة بتمويل الأسرة في بنك التنمية الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك سوف نقوم  بوضع لكم رابط التقدم على قرض الأسرة لإمكانية الحصول عليه مباشرة، فكونوا معنا لمعرفة الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع.
شروط قرض الأسرة الجديد بنك التنمية الاجتماعية 1445
شروط قرض الأسرة الجديد بنك التنمية الاجتماعية 1445

شروط قرض الأسرة الجديد بنك التنمية الاجتماعية

من الجيد الاطلاع على جميع الشروط في قرض الأسرة الجديد بنك التنمية الاجتماعية 1445 قبل التقديم عليه والإستفادة منه. وبهذا سنذكر لكم شروط قرض الأسرة الجديد وفق لما يلي:
  • في البداية يجب ألا يتجاوز سن المتقدم سبعين عامًا، وبالنسبة للكفيل ألا يتخطى 55 عامًا.
  • كما يجب أن يكون عدد أفراد العائلة فردين على الأقل.
  •  العائد الشهري للأسرة يجب الا يزيد عن 14500 ريال.
  • وكذلك ألا يزيد نصيب الفرد الواحد من دخل العائلة عن 3000 ريال، حيث يحتسب نصيب الشخص بقسمة العائد الشهري للأسرة على عدد أفرادها.
  • كما ويمكن للرجل أيضا الحصول على طلب في حال كان متزوجًا أو أرمل أو حتى مطلق ولديه طفل أو أكثر.
  • كما يمكن للمرأة المطلقة أو الأرملة أو المهجورة الحصول على تمويل الأسرة إذا كانت تمتلك طفلاً أو أكثر.
  • وأيضاً يجب ألا يقل عمر المرأة المهجورة عن 30 عامًا ولا يقل عمر أصغر طفل لديها عن سنة فقط.
  • أما بالنسبة إلى الشروط في احتساب عدد ألاشخاص في الأسرة، فيحتسب الابن في حال كان سنه أقل من 24 سنة وليس متزوجًا أو موظفًا. وتحتسب الابنة وذوي الاحتياجات الخاصة من دون  النظر إلى أعمارهم ما لم يكونوا متزوجين أو موظفين.

رابط التقديم على قرض الأسرة المسهل

ويمكننا الحصول على رابط التقديم على قرض الأسرة المسهل عن طرق موقع بنك التنمية الاجتماعية الرسمي https://len.sdb.gov.sa/ . يجب عليك الضغط على ابدأ الخدمة وبعدها الدخول عبر بوابة النفاذ الوطني الموحد. وأيضاً يجب عليك تسجيل البيانات للمستفيد وبعدها إكمال متابعة الخطوات العامة بعد توافر كافة الشروط المطلوبة.

شروط تمويل الأسرة لمن يزيد اعمارهم عن 60 عامًا

والشروط في التمويل للاسرة من بنك التنمية الاجتماعية تتوافر لمن يزيد اعمارهم عن 60 عامًا بشكل خاص وأقل من 65 عامًا، وأيضاً يجب ان يكون الحد الأعلى لقيمة التمويل الخاص بهذه الفئة  30 ألف ريال فقط . أما في حال ان كان المستفيد يزيد عن 65 عامًا وأقل من 70 عامًا فيكون الحد الأقصى لة للاستفادة هو 18 ألف ريال.

وفي الختام نصل إلى نهاية مقالنا المقدم من موقع شاطئ المعرفة نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وشكرا.
شروط قرض الأسرة الجديد بنك التنمية الاجتماعية 1445
Mohammed

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent